fbpx
محافظ المهرة يترأس إحتماعاً مطولاً بأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة في اجتماعه اليوم الأربعاء ، بأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة ، نتائج زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد عبيد بن دغر  ، وناقش عدد من التقارير المقدمة للاجتماع العادي للمجلس المحلي بالمحافظة بخصوص الجولات التفقدية في مجالات النفط والمعادن وشركة وشركة الغاز ولجنة المشتقات ، والمالية والصناديق الإيرادية ، ومجال الإستثمار ، ومجال الأشغال العامة والطرق ، والشؤون الاجتماعية والعمل ، والتقرير العام للهيئة الإدارية  ، وكذا مشروع اللائحة الخاصة بتنظيم الصيد التقليدي ، والحساب الختامي لمركز المحافظة للعام 2016 .

وأستهل المحافظ الإجتماع بالتطرق لأهمية العمل كفريق واحد، وأهمية تفعيل دور المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات وقيامهم بادوارهم المناطة بهم  .. معرجاً إلى تكثيف الجهود ومعالجة قضايا المديريات التي هي بحاجة ماسة إلى لفتة جادة من قيادة السلطة المحلية ، وضرورة تهيئة الظروف والمناخ لإنعقاد المؤتمر الاستثماري الأول.

وبعد مناقشات مستفيضة جادة خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة الهادفة إلى تعزيز الجانب الإداري والمالي للمحافظة  ، وتحدد يوم غدا موعد لاستكمال ما تبقى من مناقشة عطفاً على أهمية الإجتماع . 

أخبار ذات صله