fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
باشراف مؤسسة النهضة اختتام دورة التوعية من مخلفات الحروب ومخاطر الالغام بمديرية بيحان


يافع نيوز – شبوة – أديب صالح العبد.

اختتمت اليوم الخميس دورة التوعية من مخاطر الالغام والتي نظمها المركز الوطنيه للتعامل مع الالغام فرع عدن وباشراف مؤسسة النهضة بيحان ومكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بمديرية بيحان وبتمويل ودعم من منظمة اليونسف بحضور 30 متدرب ومتدربة من ابناء بيحان.
وسيقوم المتدربون بالنزول على المدارس والمناطق والتجمعات السكانية لتنفيذ حملات توعية من مخاطر الالغام ومخلفات الحروب حيث تم تثقيف المشاركين والمشاركات وتزويدهم بالمعلومات لتوعية الناس عن مخاطر الالغام وكيفية التعامل معها.

اشرف على الدورة الدكتور علي صالح الشاعري المنسق العام للبرنامج الوطني للتعامل مع الالغام وايضا العقيد محمد صالح الجحافي والعقيد مهيوب زيد والعميد عبدالعزيز سعيد هادي ومحمد عبدالله صالح طالب والاخ محسن ناجي ذيبان.

الجدير بالذكر ان مؤسسة النهضة التي يراسها الاستاذ الخلوق كمال الباكري كانت قد تبنت لهذة الدورة وهي مؤسسة تنشط في جانب منظمات المجتنع المدني بمديرية بيحان.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');