fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز بئر علي الصحي برضوم في محافظة شبوة
شارك الخبر


يافع نيوز – شبــوة – عبـدالرحمن المحضـار – تصوير : عمار نميش.

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم “الأثنين” دفعة جديدة من الأدوية النوعية لمركز بئر علي الصحي بمديرية رضوم في محافظة شبوة إستمرارا لجهودها الإنسانية في دعم المنشآت والمراكز الصحية في المناطق المحررة وتزويدها بالأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة وتوفير الاحتياجات النوعية والتجهيزات الضرورية للمستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة.
وأكد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة إن هذا الدعم يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن الشعب اليمني وتوفير الإحتياجات الطبية والأدوية المجانية.. لافتا الى أن الهيئة تكثف من عملها الإنساني بمحافظة شبوة عبر تقديم حزمة من المساعدات الإنسانية والغذائية والعلاجية للأهالي لتلبية إحتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة الوضع الإنساني والاقتصادي المتدهور.
وثمن الدكتور أحمد صالح باصهيب مدير مركز بئر علي الصحي برضوم الدعم اللامحدود الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي للقطاع الصحي في المحافظة وعلى وجه الخصوص مديرية رضوم الذي قام الهلال بدعمها في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية والطبية.
وأعرب أهالي مديرية رضوم عن بالغ شكرهم لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن هيئة الهلال الاحمر الإماراتي على شحنة الأدوية التي جاءت في وقتها المناسب نظراً لحاجة المرضى الماسة لها مع تدهور الأوضاع الإقتصادية والإنسانية لمعظم السكان وما ستمثله الدفعة العلاجية التي قدمتها الهيئة مجانا من خدمة في سد إحتياجات الأهالي بمركز بئر علي الصحي تجاه المرضى.
حضر التدشين/ المهندس محمد عبدالقادر الواحدي وعددٌ من الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

أخبار ذات صله