fbpx
انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جردان بشبوة
شارك الخبر


يافع نيوز – شبوة.

تحت رعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، انعقد صباح اليوم الخميس الموافق 1 مارس 2018م، الاجتماع التأسيسي

للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني، ونائبه الأستاذ عيدروس باعوضة.

وفي الاجتماع، الذي بُدأ بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني الجنوبي، ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان، أكد من خلالها على أن القيادة المحلية في المديرية ستعمل وفق قوانين ولوائح المجلس الانتقالي بكل جهد ومثابرة، وبروح الفريق الواحد على طريق تحقيق أهداف الثورة الوطنية الجنوبية.

ومن جانبه ألقى الشيخ علي السليماني كلمة، نقل من خلالها تحيات الرئيس عيدروس القائد عيدروس الزبيدي إلى أبناء مديرية جردان، وحيا من خلالها الشخصيات السياسية والاجتماعية والثورية، وعامة أبناء مديرية جردان، على الحضور والمشاركة والمساهمة في انعقاد الاجتماع التأسيسي، وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المديرية، مشيراً إلى أن المديرية قدمت التضحيات الجسيمة في سبيل تحرير واستعادة الدولة الجنوبية.

وأكد السليماني على أن القيادة المحلية للمجلس تثق كل الثقة في القيادة المحلية لمديرية جردان، في أن تقوم بالمهام المناطة بها، لافتا إلى أن تحركات المجلس في تدشين القيادات المحلية بالمحافظة، وكافة خطواته سيظهر واقعا ملموسا على الأرض بإذن الله تعالى.

وطالب السليماني في ختام كلمته الجميع بالتعاون والتكاتف والعمل على القلب رجل واحد، والابتعاد عن دعاة المناطقية، والعنصرية والتعصب القبلي.

أخبار ذات صله