fbpx
وكيل محافظة المهرة الأول ومدير عام مكتب الشباب يدشنا توزيع الشاشات والأجهزة الخاصة بمشاهدة كأس العالم 2018م
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم اليوم بديوان عام المحافظة عملية توزيع شاشات العرض الخاصة بمتابعة مباريات كأس العالم روسيا 2018م مع أجهزة الاستقبال وكروت الشحن التي تتيح الفرصة أمام الجماهير الرياضية من مشاهدة مباريات كاس العالم التي ستنطلق بعد غدا الخميس وبحضور رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة .
وقدمت السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت شاشات عرض عملاقة لكل مديريات المحافظة التسع مع أجهزة استقبال وكروت شحن وتوابعها لجميع الأندية بدعم من السلطة المحلية .. فيما قدمت وزارة الشباب والرياضة كروت وأجهزة استقبال للأندية.
وفي حفل التدشين أشار الوكيل الأول بن عويض إلى أن هذا الدعم يأتي تشجيعا من السلطة المحلية للشباب والرياضيين وتتويجا للاهتمام الذي يوليه الأخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لقطاع الشباب والرياضة فبالأمس تم توزيع (12) حافلة على الأندية الرياضية -ولأول مرة –  واليوم توزيع الشاشات مع الأجهزة الناقلة لمونديال روسيا وغدا بمشيئة الله سيتم تعشيب الملاعب وتقوية البنية التحتية الرياضية .
متمنيا للجميع مشاهدة طيبة وأمسيات رياضية رائعة مع مباريات المونديال العالمي .
من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم  بأن  الشاشات تم توزيعها على المديريات وسيتم تنصيبها في الساحات العامة والأندية الرياضية  ليتمكن الشباب من متابعة المونديال الروسي بسهولة ويسر .
معبرا عن شكره الجزيل للأخوين محافظ المحافظة راجح باكريت ووزير الشباب والرياضة نايف البكري على اهتمامهم ودعمهم هذا لتمكين الجمهور الرياضي عامة والمشجعين الشغوفين من مشاهدة مباريات كاس العالم 2018م بسهولة ودون معاناة وبالمجان عبر شاشات العرض ولتكون المشاهدة متاحة للجميع .
أخبار ذات صله