fbpx
النخبة الشبوانية تستنكر اعتداء مليشيات الإصلاح على فعالية انتقالي بيحان وتؤكد سنكون رهن الإشارة للدفاع عن أبناء شبوة والجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
 أصدرت قوات النخبة الشبوانية محور بالحاف ، مساء الثلاثاء  بيان هام بخصوص استهداف حفل تدشين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان العلياء.
وعبرت عن استنكارها للهجوم الغادر على موقع حفل تدشين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي من قبل مليشات تابعة لحزب الاصلاح الاخواني ، واعتبرته امتداد لاعتداءات مليشات الاحتلال اليمني ممثله بمليشيات الحوثي.
واكدت في البيان وقوفها الكامل الى جانب قيادة المجلس الانتقالي في مديرية بيحان وتاييد الخطوات التي سيتخذها ضد تصرفات تلك المليشيات ، وستكون رهن الإشارة للدفاع عن أبناء شبوة والجنوب.
وفيما يلي نص البيان…
*بسم الله الرحمن الرحيم*
تابعنا ما حصل اليوم من هجوم غادر على موقع حفل تدشين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي من قبل مليشات تابعة لحزب الاصلاح الاخواني قدمت من محافظة مارب اليمنية .
وكما أن قيادة النخبة الشبوانية محور بالحاف بقيادة المقدم/ خالد منصور السليماني تدين وتستنكر بأشد العبارات هذه الممارسات والتصرفات التي تسيء الى السلم الاجتماعي وتهدد امن واستقرار مديرية بيحان الذين عانوا مثل هذه التصرفات طيلة الاعوام الماضيه من قبل مليشات الاحتلال اليمني ممثلاً بمليشيات الحوثي الرافضيه لتأتي اليوم مليشيات حزب الاصلاح لتمضي على نفس النهج السابق.
كما تؤكد قيادة النخبة الشبوانية محور بالحاف وقوفها الكامل الى جانب قيادة المجلس الانتقالي في مديرية بيحان ونؤيد الخطوات التي سيتخذها المجلس الانتقالي ضد تصرفات تلك المليشيات التكفيريه ضد ابناء الجنوب بشكل عام .
كما نؤكد اننا سنكون رهن الاشارة لحماية ابناء الجنوب وسنكون الى جانبهم ونكون درعاً حصين لحماية الشعب في كل ربوع شبوة والجنوب بشكل عام.
*صادر عن قيادة النخبة الشبوانية محور بالحاف*
أخبار ذات صله