fbpx
مأرب : ضبط شحنة أسلحة كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي
شارك الخبر

 

يافع نيوز / مارب

ضبطت قوات الشرطة العسكرية شحنة أسلحة على الطريق الرئيس الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب.

 

وقال قائد الشرطة العسكرية في محافظة مأرب العميد ناجي منيف إن نقطة تابعة للشرطة العسكرية، تمكنت من ضبط شحنة أسلحة متنوعة كانت في طريقها الى مليشيا الحوثي في صنعاء.

 

وأضاف العميد منيف أن شحنة الأسلحة تحتوي على صواريخ حرارية، وقذائف آر بي جي، وأسلحة كلاشنكوف وكمياتٍ من الذخائر المتنوعة. وأكد العميد منيف أن الشرطة العسكرية في مختلف القطاعات والنقاط العسكرية التي ترابط فيها تعمل على مدار الساعة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

كما أشاد بما يتمتع به منتسبو الشرطة العسكرية من اليقظة الأمنية العالية والحس الوطني الذي يهدف إلى ضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون.

 

من جهة أخرى، جددت قبائل خولان تأييدها ومساندتها للشرعية في سبيل تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة مليشيا الحوثي واستعادة الدولة. جاء ذلك في بيان المؤتمر الجامع الذي عقدته قبائل خولان في مأرب تحت شعار “مع الشرعية ضد الانقلاب.. موقف لا تراجع عنه”.

 

وأكد البيان أن القبيلة جزء من النسيج الاجتماعي وداعم رئيسي لسلطات الدولة، داعيا جميع القبائل والقوى والأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية إلى وحدة الصف وتحشيد الجهود والإمكانات نحو استعادة الدولة ومؤسساتها.