fbpx
مأمور مديرية الشيخ عثمان بعدن يتفقد أحد مشاريع الصرف الصحي ويبحث تنفيذ مشاريع أخرى
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
تفقد الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والمهندس / زكي حداد نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي محافظة عدن مشروع الصرف الصحي في شارع الذهب الهاشمي والاطلاع على العمل الجاري تنفيذه من المقاول والتقى بالمهندسين المشرفين على المشروع واستمع الى شرح مفصل عن اعمال الحفريات  ومد شبكة الصرف الصحي .
وشدد المحضار على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وعدم الاخلال بشروط العقد او تغيير في  المواصفات
ووجه المهندس / أحمد المصعبي بالمتابعة والنزول بشكل مستمر لضمان تنفيذالمشروع  بشكل سليم حتى لاتواجه المواطنين بالاشكاليات طفح المجاري .
رافق النزول المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال في المديرية والاخ / ناصر البان رئيس لجنة الخدمات والشيخ / سليمان مدير مكتب الاوقاف في المديرية.
إلى ذلك التقى صباح اليوم الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالمهندس / حيدره حبتور مدير المنطقة الفرعية عدن لحج ابين مشروع الاشغال العامة بمكتبه في المنصورة وبحضور المهندس / زكي حداد نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي.
وفي اللقاء بحث المحضار وزكي حداد  عدد من المشاريع والذي تحتاجها المديرية في مجال الصرف الصحي والترصيف والحدائق وكذا مشروع الصرف الصحي ( 13 ) ممرا خلفيا ومشروع بناء مضخة في الممدارة جولة اليمانية ومشروع الصرف الصحي في المحاريق .
حضر اللقاء المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة في المديرية والاخ /محمد على ناصر مدير الصرف الصحي في المديرية .
أخبار ذات صله