fbpx
مدير مكتب التربية بلحج يتسلم الارقام الوظيفية لمعلمي عام2011م
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
اثمرت المتابعات التي بذلها مكتب التربية والتعليم محافظة لحج بشأن مستحقات المعلمين مع وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن عن استكمال الارقام الوظيفية..
صباح اليوم تسلم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج الارقام الوظيفية لمعلمي ادارة التربية والتعليم مديرية الحوطه.. من قبل اللجنة المكلفة من قبل المكتب للمتابعة مع وزارة التربية والتعليم برآسة الاخ عبدالسلام وادي مدير ادارة الموارد البشرية بالمكتب..حيث اعرب الدكتور الزعوري عن شكره للجهود التي بذلت من قبل اللجنة والتي اثمرت عن ادخال الارقام الوظيفية لعدد من مديريات المحافظة وهذا يجعلنا نطمن كافة معلمينا ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لن يألوا جهدا في سبيل نيل حقوقهم.. علما ان خمس مديريات قد تم ادخال بياناتها بصورة مكتملة وبقية المديريات سيتم ادخال بيانتها قريبا.
حضر اللقاء الاستاذ الشمعي رئيس قسم الموارد البشرية بإدارة التربية والتعليم الحوطه والاستاذ زكي سالم عوض ممثل نقابة المهن التعليمية والتربوية.
من جانب آخر قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بزيارة للمنتخب المدرسي لكرة القدم بملعب مدرسة الفاروق بالحوطه للاطلاع على مدى استعداده للمشاركة في المسابقة الكروية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بعدن.. وخلال لقائه باللاعبين اثناء عليهم وعلى انضباطهم في التدريبات.. وقال..
لأول مرة يتم تشكيل منتخب مدرسي لكرة القدم من عدة مديريات..وهذا انجاز نفتخر به كلنا لأن المنتخب يمثل كل التربويين في المحافظة.. عليكم بذل جهد كبير لتحققوا نتائج ايجابية.. نحن معكم وسندعمكم والى جانبكم..
من جانبه عبر الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية عن بالغ سروره بزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري مما يجعلنا امام مسؤلية كبيرة في ان يكون منتخبنا في منصات التتويج.. ونحن على استعداد تام خاصة والدعم والتشجيع من قبل مكتب التربية والتعليم.. وإن شاء الله لن نخذلهم ابدا.
رافق مدير مكتب التربية والتعليم في الزيارة الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاستاذ عبدالباسط السالمي مدير ادارة الرقابة والتفتيش بالمكتب.
*الاعلام التربوي : عدنان سعيد
أخبار ذات صله