fbpx
الحزام الأمني بمسيمير لحج يحبط محاولة زرع عبوة ناسفة بالخط العام ويعتقل احد المتهمين
شارك الخبر

 

يافع نيوز  – لحج:

قالت مصادر محلية بالمسيمير بمحافظة لحج، أن الحزام الامني بالمسيمير تمكن من إحباط زرع عبوة ناسفة في الخط العام المؤدي من مثلث العند الى مديرية المسيمير ومنطقة كرش.

واكد مصدر امني بالحزام الامني بالمسيمير، ان  قائد وحدة الطوارئ توجه مباشرة عقب بلاغ بمشاهدة حركة غير طبيعية تحت احد جسور الطريق العام بمنطقة عقان بالمسيمير.

وتوجه مباشرة القائد حمزة جمال سعيد قائد الطوارئ ليتم القبض على احد المتهمين بزرع العبوة بعد مطاردته اثناء هروبه بدراجة نارية.

وتم اقتياد المشتبه به الى مقر الحزام الامني بالمسيمير قبل نقله الى لحج وتم استدعاء فريق تفكيك المتفجرات حيث تم تفكيك العبوة الناسفة بسلام.

وقام قائد عمليات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج ثابت العلوي بالنزول إلى موقع العبوة الناسفة وتم تفكيكها بنجاح، وإحضارها مع المدعو (ش.ش.ع)  إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة.

ويمر في الطريق العام  مسافرون وعربات واليات واطقم عسكرية الى جبهة كرش .

وعبر مواطنون وعسكريون، عن إرتياحهم لليقظة والجاهزية الأمنية الذي تتمتع بها قوات الحزام الأمني في المحافظة ممثلة بالقائد جلال الربيعي ، وقوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير ممثلة بالقائد محمد علي الحوشبي وقائد الطوارئ حمزة جمال سعيد .

أخبار ذات صله