fbpx
رئيس انتقالي الضالع يعزي شعب الجنوب باستشهاد القائد محمد صالح طماح
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برقيةعزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد اللواء محمد صالح طماح وعبرهم إلى كل ابناء الجنوب في الداخل والخارج برحيل القائد البطل متأثرا بجراحه التي أصيب بها في حادثة منصة العند الخميس الفائت.
وقال رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد “أننا ونحن نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل فإننا نعزي أبناء شعبنا الجنوبي قاطبة ومناضلي ثورتنا باستشهاد أحد فرسان الثورة الجنوبية الذين قضوا معظم حياتهم في سبيل تثبيت حق شعبنا الجنوبي في الحرية واستعادة دولته المستقلة.
ووصف العميد مهدي، رحيل القائد طماح بالخسارة المؤلمة لشعب الجنوب وقضيته الوطنية،لما  يملكه الشهيد القائد من رصيد نضالي في سبيل الدفاع عن الجنوب -الأرض والإنسان- حيث سخر معظم وقته وماله وكرس كل جهوده وخبراته العسكرية لخدمة الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها متقلدا العديد من المناصب القيادية والمهام الوطنية في العديد من مكونات الثورة الجنوبية.
وابتهل رئيس انتقالي الضالع بالدعاء للشهيد وكل شهداء الجنوب بالرحمة والمغفرة وللجرحى بالشفاء العاجل سائلا الله تعالى أن يحفظ وطننا ويكلل بالنصر المؤزر تضحيات شعبنا “إنه ولي ذلك والقادر عليه”.
أخبار ذات صله