fbpx
خلال مؤتمر صحفي بعدن وزير الداخلية يؤكد القبض على خلية ارهابية حوثية ويشيد بدعم التحالف العربي للداخلية 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قال وزير الداخلية اليمني احمد الميسري ان مليشيا الحوثي ارسلت عناصرها الارهابية الى عدن، بهدف اظهارها بالغير مستقرة وذلك ضمن مخطط لتعطيل تطبيع الحياة .

وكشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري عن خلية إرهابية ممولة من ميليشيا الحوثي الإيرانية ضبطتها الأجهزة الأمنية في محافظة لحج خلال الأيام الماضية ونفذت عمليات اغتيالات وتفجيرات تحت راية داعش .

وقال الميسري ان الخلية الإرهابية اعترفت بتلقيها تدريبات في دمار وصنعاء على أيدي قيادات حوثية لتنفيذ عمليات اغتيالات وتفجيرات في عدن والمحافظات المحررة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار .

وأكد وزير الداخلية ان الخلية الإرهابية اعترفت بتنفيذ عمليات اغتيالات و تفجيرات في عدن استهدفت قيادات عسكرية وأمنية  في عدن ولحج ويجري حالياً التحقيق وكشف نتائج التحقيقات للرأي العام .

وقال  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري أن جماعات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تدعم أعمال إرهابية وتمولها تمويلا كاملا بهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظات المحررة.

واشاد الميسري بالدعم المقدم من دول التحالف العربي للاجهزة الأمنية، وقال ان دعم التحالف ساهم في استعادة الاجهزة الامنية فاعليتها .

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=8RH6nac2yXM&fbclid=IwAR3zQRjVx9zVsxvfJ0Cjx956t9eOaAujAAfO5XmSuq1w7zRl0qIF20JHCsg&app=desktop

أخبار ذات صله