fbpx
انتقالي ابين يعقد دورته الاعتيادية ويقيم اداء بعض مديريات المحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة أبين  اجتماعها الدوري الاول لعام 2019م برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس المجلس وبحضور الأخ محسن عبد نائب رئيس المجلس، حيث ناقش الاجتماع النقاط المدرجة في جدول اعماله ابرزها تقييم اداء المجلس الانتقالي في مديرية أحور وانشطة بعض دوائرالهيئة المتعلقة بتعديلات خطة العام 2019م المرفوعة الى الامانة العامة للمجلس الانتقالي لاقرارها.

وفي الاجتماع اطلع الاخ رئيس المجلس اعضاء الهيئة عن مشاركة قيادة المجلس في تشييع وتابين الشهيد اللواء محمد صالح طماح حيث اعرب الاخ حقيس عن ادانة المجلس الانتقالي لحادثة استهداف قاعدة العند من قبل القوى الانقلابية ومانتج عنها من استشهاد واصابة عدد من القادة والجنود معتبرا ان حادثة العند، اثبتت ان جميع الجنوبيين مستهدفين مخاطبا الحاضرين بضرورة رفع اليقضة والحذر في مرحلة نواجه فيها تحديات كبيرة منها مايتعلق بمخططات القوى المعروفة بعدائها للجنوب وشعبه واستثمارها بزرع الخلافات وتشتيت نضالات الجنوبيين تارة وتارة باستدعاء ورقة الأرهاب وقت الحاجة وهو مابرز في بعض المحافظات المحررة ومنها محافظتنا ابين.

من جانب اخر اتخذ المجلس جملة من القررات والمعالجات الهادفة الى تعزيز دور المجلس في المحافظة والمديريات. والعمل مع بين صفوف الجماهير والارتباط بقضاياهم اليومية والحياتية

أخبار ذات صله