fbpx
البرنامج السعودي يباشر عملية وضع دراسات تنفيذ مشاريع مياه مناطق الفيدومي وضبوت 
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة:

تكللت زيارة محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت إلى المملكة العربية السعودية – التي أنتهت اليوم بعودة المحافظ إلى مدينة الغيضة – بالنجاح والاتفاق على إنجاز عدد من المشاريع التنموية والخدمية مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المحافظة , وإعادة تأهيل البنية التحيتة جراء الحالة المدارية لبان التي ضربت المحافظة في منتصف أكتوبر 2018م وخلّفت أضرار وخسائر كبيرة خاصة في قطاع المياه .

وأكد نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية م. طارق الكندي أنه تم الإتفاق على تنفيذ عدد من مشاريع المياه ومنها مشاريع مناطق ( الفيدومي ويروب ومونغ والحصن ومشروع مياه ضبوت و هروت وفوري وغيرها ).

وأشار الكندي إلى أن الفريق المشترك من مؤسسة المياه والبرنامج السعودي باشر عمله في الميدان لوضع التصورات الخاصة ببدء تنفيذ تلك المشاريع .

مشيداً بالجهود الكبيرة والدعم الملموس الذي يقدمه محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت لقطاع المياه وحرصه ومتابعته المستمرة وتوجيهاته المباشرة للمؤسسة ببذل أقصى الجهود في إيصال المياه إلى كافة المناطق وتذليله لكثير من الصعوبات وتقديم التسهيلات في هذا الجانب.

وكان محافظ المهرة باكريت قد وجه مدير عام مؤسسة المياه مطر سالم كدة بتكليف فريق فني من المؤسسة مع الفريق الاستشاري من البرنامج السعودي للبدء بالدراسات اللازمة لتنفيد المشاريع التي تم الإتفاق عليها خلال زيارة المحافظ إلى السعودية.

أخبار ذات صله