fbpx
الضبيات يتجاوز القرين في تصفيات انتقالي مديرية الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
خطف فريق الضبيات فوزا مهما من أمام شقيقه فريق القرين بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي تنظمه دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
وتميز الشوط الأول من اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي النصر الرياضي بالإثارة والندية وسط حضور جماهيري جيد، ومن عرضية متقنة خطف لاعب الضبيات مهيب محمد هدف التقدم لفريقه برأسية جميله لينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد.
واستمر الفريقان في تقديم الأداء المميز في شوط المباراة الثاني التي أدارها الحكم عبيد الإبي،وحاول القرين تعديل النتيجة بهجمات متعددة لكنها قوبلت بصمود الخط الخلفي للفريق الضبياني قبل أن يسجل اللاعب فارس البرعي هدف التعادل لفريقه.
هدفا لم يصمد كثيرا وسرعان ما اقتنص لاعب الضبيات علي محمد قاسم الهدف الثاني الذي كان كافيا لتحقيق الفوز الأول لتلاميذ الكوتش محمد موفق بعد خسارة الجولة الأولى، فيما مني القرين بالهزيمة الثانية تواليا لتتقلص معها حظوظ الفريق بالتأهل عن المجموعة إلى نهائيات دوري الشهداء على مستوى المحافظة.
هذا ويلعب غدا الأحد لحساب المجموعة نفسها فريق الجليلة مع زُبيد في لقاء مرتقب لاستمرار الصدارة بعد أن حقق كل فريق الفوز في الجولة الأولى، وفي المجموعة الثانية التي تلعب منافساتها على ملعب نادي الصمود الرياضي يلتقي غدا المدينة ومعشق.
أخبار ذات صله