fbpx
الغول وشكع يتعادلان في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
خرج فريقا الغول وشكع متعادلان من مباراتهما عصر اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في نتيجة منطقية لمحصلة الأداء بعد تساوي الفريقين على مستوى السيطرة والاستحواذ وحتى الفرص السانحة،إذ أتيحت لفريق شكع عددا من الهجمات الخطرة استفاد من إحداها النجم فتحي مسلم ليقتنص برأسه هدف التقدم الأول وسط مؤازرة جماهيرية جيدة لجمهور الفريق السماوي.
هدفا لم يربك حسابات أبناء غول سبوله الذين شنوا هجوما ضاغطا على مرمى المنافس حتى تمكنوا من إدراك التعادل براسية مماثلة للاعب سعيد عبيد،وحاول بعدها  كل فريق تسجيل التقدم دون جدوى في ظل تألق حارسي المرميين لتأتي صافرة نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي.
وتواصلت الندية في شوط المباراة الثاني دون أي أفضلية لفريق على الآخر وانحصر اللعب في معظم الوقت في منتصف الملعب مع محاولات لبناء الهجمات قابلها استماتة الخط الدفاعي من الطرفين حتى استطاع لاعب شكع أحمد أنور من خطف الهدف الثاني بتسديدة مثالية نالت استحسان الجماهير الحاضرة.
 ومع دخول اللقاء المنعطف الحاسم تحصل فريق غول سبوله على ركلة جزاء أنبرى لها اللاعب عيسى اللحجي ليضعها بنجاح في مرمى الحارس محمد سالم محرزا هدف التعادل الثاني الذي انتهت عليه أحداث اللقاء المثير ليتقاسم الفريقان النقاط ويرفع الغول رصيده إلى أربع نقاط فيما حصد فريق شكع نقطته الأولى قبل جولة أخيرة في دور المجموعات.
وكانت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل قد اختارت لاعب فريق شكع فتحي مسلم ليكون رجل المباراة الأول.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور وساعده على الخطوط أركان علي شايف وعبيد الإبي.
وفي منافسات فئة البراعم إلتقى بعد ظهر اليوم براعم المدسم مع براعم القرين، وفيها تمكن المدسم من تحقيق فوزا مريحا بخماسية مقابل هدف،في مباراة حقق فيها لاعب المدسم يوسف الصبيحي جائزة أفضل لاعب.
أخبار ذات صله