fbpx
الحديدة : إصابة مواطن وولده أثر إنفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي وانفجر أثناء عودتهم إلى منزلهم
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
إنفجر أحد الألغام الأرضية التي زرعها الحوثيون في منزل أحد المواطنين في مدينة الحديدة وأدى لإصابة صاحب المنزل وأحد أولاده بجروح خطيرة ، حسب ما نقل مركز إعلام إلوية العمالقة.
وأفادت مصادر محلية للمركز قولها : أنه وعند عودة أسرة المواطن حسن علي كُمين إلى منزلها الكائن في قرية المسناء التابعة لمديرية الحالي بدأوا بإعادة ترتيب منزلهم وانفجر بهم لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي داخل المنزل .. أدى إلى إصابة رب الأسرة حسن علي كُمين وبترت قدمه وإصابة إبنه هيثم حسن علي كُمين بجروح خطيرة.
 وأضافت المصادر أنهم فور سماعهم صوت الإنفجار داخل المنزل هرعوا إلى مكان الإنفجار ووجدوا الضحايا مرميين على الأرض ومضرجين بدمائهما وتم إسعافهما إلى المستشفى الميداني في الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم تم تحويلهما إلى عدن لإستكمال تلقي العلاج.
 الجدير بالذكر أن مواطناً وطفلته أصيبا قبل يومين إثر انفجار لغم أرضي زرعته المليشيات في منزلهم ، وفور عودة الأسرة إلى منزلهم انفجر بهم اللغم وأصاب الأب وطفلته بجروح خطيرة.
 ويتزايد سقوط أعداد الضحايا المدنيين الأبرياء بألغام ورصاص الحوثيون وآخرين نتيجة القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات على منازل المواطنين بشكل هستيري.
أخبار ذات صله