fbpx
الشعيبي ينفي ما نسب له من تصريحات في موقع صوت الشعب
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – زاهي النفيلي
نفى شيخ مشائخ المدينة الخضراء الشيخ محسن صالح غالب الشعيبي، الافتراءات التي نشرت في موقع صوت الشعب حول اقتحام عناصر أمنية تابعة لشرطة الخضراء، الخميس، مخيم الجُب الواقع بالمدينة الخضراء نافيا ما قيل أن رجال الامن قاموا بضرب النازحين من الحديدة، والاعتداء عليهم ونهب المساعدات الاغاثية .
وقال الشيخ محسن الشعيبي ، إن كل ما نسب على لسانه غير صحيح ولم يدلي باي تصريح بهذا الجانب ، مشيرا الى أنه لا توجد معسكرات أو مخيمات للنازحين في داخل المدينة أنما يوجد نازحين مقيمين في عدد من الفلل والمباني السكنية بالمدينة .
وأضاف الشعيبي، في تصريح صحفي خاص أن افراد الامن التابعين لشرطة المدينة الخضراء لم يقوموا بمداهمة او مهاجمة أي سكن أو مقر يخص النازحين اطلاقا في مدينة الخضراء خلال الايام الماضية  .
وأكد الشيخ محسن الشعيبي أن كل ماكتبه جميل بن مختار ال رضوان نقلا عنه بالاخص الرواية التي تتحدث عن اعتداءات رجال الامن ضد النازحين بشكل مناطقي وانفصالي و كذلك نهبهم فكل ذلك عار عن الصحة وكذب مضيفا أنه بالعكس من ذلك فبالرغم من مطالبة مالكي المنازل والمباني التي يحتلها النازحين ورفضهم الانتقال الى المخيمات المخصصة لهم من قبل السلطة المحلية الا أن اجهزة الامن وافراد الشرطة لم يقوموا باخراجهم او نقلهم بقوة القانون وذلك حرصا على وضعهم الانساني الحالي .
وشدد الشيخ محسن الشعيبي على كذب وزيف ماقاله جميل ال رضوان من أنني تلقيت تهديدات وشتم من قبل افراد تتبع شرطة الخضراء نافيا جملة وتفصيلا كل ما نشر وموضحا بأنه سيصدر بيان باسمه ينفي كل ذلك التلفيق .
وأفاد الشيخ محسن الشعيبي أن معأناة النازحين كانت بسبب مسؤولي الاغاثة وآلية توزيع المساعدات لعدم حصول الكثير منهم على المساعدات خصوصا النازحين المقيمين خارج مخيمات النزوح بالمدينة .
أخيرا ، طالب الشيخ محسن الشعيبي اجهزة الامن بمحافظة لحج التحري وفتح تحقيق مع من كتب هذه الشائعات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بذلك .
أخبار ذات صله