fbpx
افتتاح المعرض العلمي الدراسي الثالث بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن / زكي اليوسفي

افتتح مدير عام الأنشطة الثقافية والعلمية بوزارة التربية والتعليم الدكتورة احلام محمد ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالعاصمة عدن خالد هيثم اليوم المعرض العلمي الثالث لإبداعات الطلاب بمدارس النورس .

واشادة مديرة عام مكتب الأنشطة الثقافية بوزارة التربية والتعليم بالابتكارات والانشطة العلمية المتميزة لدى طلاب المدرسة في المرحلة الاساسية ، واثنت على التنوع الذي شهده المعرض في الاختراعات التي تصقل مواهب الطلاب وتنمي من خبراتهم العلمية .

 

وفي تصريح لنائب رئيس مجلس إدارة مدارس النورس النموذجية الأهلية بعدن خالد القاضي أوضح من خلاله ” ان المعرض يأتي كتخليد سنوي تقيمه مدارس النورس وذلك في إطار الأنشطة الثقافية والعلمية التي تنفذها المدارس بشكل أسبوعي وبحسب رغبات وتوجهات الطلاب الى جانب النشاط التعليمي .

 

مؤكداً تلك الأنشطة الثقافية والعلمية تمنح الطلاب أفق واسعة للتطلع نحو مستقبل متميز وفقا لرغباتهم العلمية .

 

لافتا أن طلاب مدارس النورس النموذجية وبجهود الهئية التعليمية استطاعوا أن يحققوا العديد من المراتب في المسابقات العلمية الذي تقام في بعض المحافظات اليمنية ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .. معبرا بالشكر والتقدير لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ولكل من يساهم في تعزيز العملية التعليمية في البلاد .

 

حضر الافتتاح كلا من وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي عركاس وعام فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان واولياء أمور الطلاب
.

أخبار ذات صله