fbpx
“الجليلة” يتجاوز “المدسم” بثنائية ويتصدر بالعلامة الكاملة في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
واصل فريق الجليلة بقيادة مدربه الشاب ماهر العلوي سلسلة انتصاراته وتخطى المدسم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع.
ودخل الفريقان بطموح مواصلة الفوز واعتلاء الصدارة وبالتالي الترشح إلى الدور الثاني على رأس المجموعة الأولى بعد أن جمع كل فريق ست نقاط في الجولتين السابقتين.
وحضرت الندية في شوط المباراة الأول في ظل تكافئ فرص تحقيق الفوز نتيجة التقارب في المستوى الفني بين الفريقين، وهاجم كل فريق مرمى الآخر بغية إحراز التقدم لكن الصلابة الدفاعية أفشلت المحاولات الهجومية حتى حلول الثلث الأخير من هذا الشوط عندما تلقى النجم الموهوب إدريس علي مثنى كرة على حافة منطقة الجزاء استقبلها مباشرة  إلى شباك حارس المدسم عزمي جميل بتسديدة أرضية جميلة أعلن من خلالها تقدم الجليلة بالهدف الأول.
وقبل أن تأتي صافرة نهاية الشوط تحصل فريق المدسم على فرصة إدارك التعادل من  علامة الجزاء  لكن اخطبوط الحراسة الضالعية القادم عبدالسلام علي عبدالقادر كان في قمة حضوره الذهني وهو يتعملق لجزائية المهاجم غمدان عبدالغني،رافضا اهتزاز شباكه ومنهيا الشوط الأول باستمرار تقدم الجليلة.
واستمر الأداء المتوازن من الجانبين في القسم الثاني من المباراة وانحصر الصراع على الكرة في دائرة المنتصف التي كان فريق الجليلة الأكثر تنظيما فيها واستطاع لاعبوه من إحكام الرقابة على مفاتيح لعب المدسم حيث غابت الحلول لدى عسكر ونسيم والحميد والسبد،وبرزت في المقابل نجومية رياض  والحزمي وإدريس ومن خلفهم نجوم الخط الخلفي جهاد ورامي وعبدالكريم وصمام الأمان عبدالسلام علي.
وفي الوقت الذي كان فيه فريق المدسم يسعى جاهدا للعودة بالنتيجة منح البديل وسام القفاز هدف التعزيز الثاني للجليلة برأسية خاطفة حسم معها الأمور لفريقه الذي وصل الى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة فيما تأهل المدسم ثانيا بنقاطه الست.
ومنحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل محور ارتكاز فريق الجليلة النجم رياض علي عبيد جائزة افضل لاعب.
أدار اللقاء تحكيميا علي محسن الجعدي وأركان علي شايف وعلي محمود مانع وراقبها محمد أحمد هادي.
وفي فئة البراعم حقق فريق المدينة فوزا عريضا على شقيقه براعم الوعره باربعه أهداف دون مقابل في لقاء كان نجمه الأبرز لاعب براعم المدينه اسامه علي الذي استحق جائزة افضل لاعب.
أخبار ذات صله