fbpx
بيان “السيادة” يدار من خارج السيادة !!

احمد الربيزي

في 22 مارس الشهر الماضي في تعز أعلنوا (إخوان اليمن) عن ما أسموها (الهيئة الوطنية لحماية السيادة)، ومهمتها الرئيسية كما جاء في بيان اشهارها :”لمحاربة التجاوزات الراهنة من قبل ما يسمى بتحالف دعم الشرعية”.

تم الترويج لهذه الهيئة التي ولدت من لدن (إخوان اليمن) التابع لقطر وتركيا، وتحظي بترويج إعلامي من وسائل الإعلام القطرية والتركية، وقد نشر موقع “الجزيرة نت” في 25 مارس بعد 3 ايام من الإعلان عنها تقرير طويل عريض عنها وعن أعمالها (الجليلة).

لن يتردد (إخوان اليمن) وبدون خوف أو وجل أو حياء، ان يظهروا غير ما يبطنوا، ولان الناس تعرف عنهم هذا الأمر، صاروا مثاراً للسخرية والتندر، ففي 26 مارس الشهر الماضي أخرجوا انصارهم ليتظاهرون في تعز وهم يهتفون بحياة قادة وزعماء التحالف العربي، بعد إعلانهم هيئة السيادة التي تحارب التحالف بأربعة أيام.

اليوم أصدرت ما تسمى بـ(هيئة السيادة) بيانها الأول الذي لن يكون الأخير بل سيلحقه سلسلة من البيانات، التي توقع باسم هذه الهيئة المسخ، التي لن تظهر شخوصها، ومن يرأسها أو يديرها، لانها تدار أصلاً من مطابخ (الدوحة واسطنبول) الإخونجي الذي يستهدف الإمارات أين ما وجدت في العالم؟!.

المثير للضحك والسخرية، ان هذه الهيئة المسخ المسمى (السيادة) التي أُعلنت في تعز تدار من خارج سيادة (اليمن) التي تدعي الدفاع عن سيادته.