fbpx
طلاب المرحلة الثانية بكلية العلوم الإدارية – عدن يشهرون مؤسسة “نبضة إدارية”
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
انشأ طلاب المرحلة الثانية بكلية العلوم الإدارية
جامعة عدن مؤسسة خيرية تحت مسمى “مؤسسة نبضة إدارة”.
وقال القائمون على المؤسسة أن هدفهم هو رسم الأبتسامة على وجوه المحتاجين وروح العطاء، والتعاون من أجل تطوير وتحسين ظروف المستقبل ، وأيضا مساعدة الفئات الأكثر احتياجا بهدف النهوظ بها إلى مستوى أرقى وتحسين معيشتهم نحو الأفضل.
واضافوا المؤسسة تهدف أيضاً للعمل الخيري والإنساني المتمثل في مساعدة فئات المجتمع الذين يعانون من تدهور الظروف المعيشية التي خلفتها الحرب.
وأشاروا : تسعى مؤسسة نبضة إدارة  لتقديم الدعم للأسر النازحة  وتقديم دعم مادي وإغاثي وصحي ، ودعم الفقراء والمحتاجين والمرضى الذين هم بأمس الحاجة لمد يد العون لهم.
وتابعوا : تهتم المؤسسة بعمل برامج توعوية في الجانب الصحي والتعليمي والأجتماعي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، وبث روح المحبة والتكامل ، والتكافل الأجتماعي والترابط الأسري ،ورفع ورفع مستوى الوعي وزرع ثقافة عمل عمل تطوعي ، ومجتمعي ، ومن بين المشاريع التي ستقوم بها توزيع سلل غذائية رمضانية ،وتوزيع كسوة العيد.
وأكدوا أن المؤسسة ستعمل بعيداً عن الأرتباط بسلطة حزبية أو دينية وبعيداً عن المناطقية ، على أن يكون نشاطها في العموم هو خدمة المجتمع المدني وفقا للقواعد والأنظمة التي ترتكز عليها أي مؤسسة أو جمعية خيرية.
ووجه القائمون على هذه المؤسسة نداء للمنظمات وأهل الخير في دعم هذا العمل الخيري الإنساني كما وجهوا دعوة للقنوات الفضائية والصحف الإلكترونية لتغطية نشاط عملهم.
* الفريق إعلام المؤسسة – و- ناصر الوليدي
أخبار ذات صله