fbpx
نهضة الأزارق وعوابل الشعيب حبايب في دوري شهداء الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة العوابل والنهضة عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية ودعم القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.
ودخل الفريقان لقاء اليوم الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع وفي جعبة كلا منهما ثلاث نقاط في محاولة لافتكاك صدارة المجموعة حيث الفوز المطلب الاول لإعلان الترشح إلى نصف النهائي.
وأنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل بعد أن بادر فريق العوابل إلى افتتاح التسجيل عبر لاعبه مثنى صالح المطار الذي استغل كرة عرضية ليودعها برأسه شباك النهضة معلنا أول أهداف المباراة.
ورغم التقدم الشعيبي إلا أن أبناء الأزارق لم يستكينوا وعادوا سريعا إلى أجواء المباراة حيث إرتقى المدافع المتقدم عبدالله سيف علي لكرة وصلت إليه من لعبة الركنية ليرسلها نحو الزاوية البعيدة لحارس العوابل معيدا المباراة إلى نقطة البداية، لينتهي هذا الشوط على وقع التعادل.
ولم يطرأ أي جديد على مستوى النتيجة طيلة مجريات الشوط الثاني رغم الأداء الهجومي من الجانبين وبالذات بطل الشعيب الذي سعى كثيرا لخطف نقاط المباراة كاملة لكن انضباطية الخط الخلفي الأزرقي حال دون ذلك ليتقاسم الفريقان النتيجة ويرفع كل فريق رصيده إلى أربع نقاط ليستمر العوابل في الصدارة بفارق الأهداف عن النهضة ويتأجل حسم التأهل عن المجموعة إلى الجولة الثالثة والأخيرة التي ستشهد صراع محموم بين العوابل(٤) نقاط، والحود(٣) نقاط في اللقاء الأول، والنهضة(٤) نقاط، وشكع ( صفر) نقاط في اللقاء الثاني.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب ومحفوظ العامري.
أخبار ذات صله