fbpx
الوكيل جابر يناقش سير أعمال الإمداد والتموين بوزارة الداخلية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

عقد صباح اليوم اجتماع برئاسة اللواء الركن عبدالله يحي جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، وضم عدداً من المسؤولين في الإدارة العامة للإمداد والتموين.

وفي الاجتماع، استمع الوكيل جابر إلى تقرير عملي مفصل وشامل من قبل مدير عام الإمداد والتموين العميد صالح بن صالح، والذي استعرض فيه جملة من الأنشطة والخدمات المادية والتموينية التي اضطلعت به الإدارة العامة للإمداد والتموين خلال الفصل الأول من العام الجاري 2019.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية، بالنتائج والمخرجات الذي تضمنها التقرير ، مقدرا لكل العاملين في الإدارة العامة للإمداد والتموين جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية ، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود الحثيثة للارتقاء بالعمل في هذا المجال الحيوي والهام بالنسبة لوزارة الداخلية.

وقال اللواء جابر: “إن قيادة الوزارة تعول كثيرا على دور الإمداد والتموين في تعزيز وتفعيل مسيرة البناء المؤسسي لأجهزة الشرطة والأمن ، والتي تعتمل اليوم بكل فاعلية ونجاح بقيادة معالي المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، وبرعاية كريمة من فخامة الرئيس القائد المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله تعالى”.

حضر اللقاء العميد فضل الطبقي مدير عام مكتب الوكيل والعقيد جلال عثمان مستشار قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية.

أخبار ذات صله