محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد الحزام الأمني بيافع – القارة يتفقد الخطوط الأمامية للحدود مع البيضاء ويدفع بقوة عسكرية للجبهة

يافع نيوز – يافع – خاص.
قام قائد قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة القائد “أكرم محمد الحنشي” بزيارة تفقدية إلى الحدود الجنوبية بحد يافع للاطلاع على أوضاع المقاتلين من الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وألوية العمالقة.
حيث اطلع القائد “الحنشي” على الاستعدادات المكثفة للمقاتلين المرابطين للحدود الجنوبية  من الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في حدود الجنوب لـ حد يافع المحايذ لمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارة أوضحت قيادات المواقع وأفرادها المرابطة في الحدود بانهم على هبة الإستعداد وأن القوات الجنوبية ما زالت تتمتع بنفس الزخم وأن هدفها حماية الحدود الجنوبية وردع المليشيات الحوثية وكل من تعدى على يافع خاصة والجنوب عامة.
موجهين رسالة للحوثي واذنابة بأننا قادرين على الصبر والصمود مئات الأعوام وهذا الصبر ورثناه جيل بعد جيل ولا يمكن للأحرار أن تركع أو تخضع للأعداء وعلى الحوثي ان يقرأ عن تاريخ يافع منذ قديم الزمن وعن الإمبراطورية الإنجليزية ولنا تاريخ في بوابة صنعاء وماحرب عام 2015م. عندكم ببعيد بل تعرفونها تماما بكل تأكيد.
من جانبه تحدث القائد “الحنشي” قائلا:- لقد أثبت أجدادنا وآبائنا على هذه الأرض بالنصر والبطولات واليوم نحن وأنتم نجدد التاريخ وعلى هذه الأرض ستمرغون أنوف الحوثيين وسوف يجني أعداء الدين والإنسانية والكرامة والحرية اشد العذاب والتنكيل الذين باعوا أنفسهم لإيران وطاغوت مران ورضوا بالذل والعبودية.
وأشار القائد الحنشي إلى أن الحوثي يعرف أبناء يافع والجنوب أنهم أولو البأس الشديد الثابتين بثبات الجبال التي يتمركزوا فيها للعزة والكرامة والحرية والإباء والانتصار.
يذكر أن قوات الحزام الأمني لقطاع يافع القارة مرابطة منذ الوهلة الأولى أثناء تسليم مليشيات الإصلاح مواقعها لمليشيات الحوثي في محافظة البيضاء ، حيث دفعت قوات قطاع يافع القارة بقوات كبيرة إلى الجبهات الحدودية لـ حد يافع  لمواقع ذات أهمية كبيرة.
الدائرة الإعلامية لقوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:3618:28 +03
TueWedThu
34/31°C
34/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');