fbpx
وكيل المهرة يطلّع على سير الأعمال في مشروع توسعة المدخل الجنوبي للغيضة
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / المهرة

 

اطلع وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ، على سير الأعمال الجاريه في مشروع توسعة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة والصعوبات التي تواجه عملية التنفيذ وذلك ضمن حزمة من المشاريع التنموية التي تمولها السلطة المحلية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم ، مدير عام الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد ، مستمعاً إلى شرحاً وافياً ولمحه سريعة عن طبيعة المشروع وجملة من المقترحات التي من شأنها تسهم في تنفيذ المشروع بطريقة حضارية ، مشدداً على ضرورة الأسراع في التنفيذ وفق الدراسات والمخططات الهندسية وتجاوز السلبيات والعشوائية التي قد تؤدي الى تعثر المشروع.

 

ولفت الوكيل العبودي أن صيانة وإعادة تأهيل شوارع الداخلية لمدينة الغيضة أصبح ضرورة ملحة للتخفيف من معاناة المواطنين نظراً لما تشهده العاصمة الغيضة من توسع عمراني وكثافة سكانية وازدحام شديد في الحركة ووسائل المواصلات.

 

وأكد الوكيل العبودي على أهمية تفعيل العمل في المشاريع المنفذة في مديريات المحافظة و استكمال مشروع توسعة وسفلتة مدخل الجنوبي لمدينة الغيضة ، مشيراً أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على إيجاد المعالجات لتجاوز كافة الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ المشروع.

 

وحث العبودي المهندسين القائمين على المشروع على الإلتزام بمعايير الدقة والجودة في تنفيذ المشروع والمواصفات المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة ، شاكراً مدير عام الإشغال على إطلاعه بأستمرار لمشاريع الطرقات ، مثمناً الجهود التي يبذلها في سبيل أنجاز المشاريع التي تنفذ في إطار المحافظة.

 

أخبار ذات صله