fbpx
ألوية العمالقة تحبط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي في مديرية حيس بالحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن أبطال قوات ألوية العمالقة تمكنوا من إحباط محاولة تسلل قامت بها مجاميع من مليشيات الحوثي في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن .
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قوها أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت التسلل والتقدم صباح اليوم نحو مناطق عدة شمال بيت مغاري ومناطق تتمركز فيها قوات العمالقة .
واضاف المصدر أن إشتباكات عنيفة اندلعت مع مسلحي المليشيا حيث تمكن مقاتلو العمالقة من التصدي لهم وكبدوا عناصر المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما لاذت بقية العناصر بالفرار .
وفي ذات السياق قال المصدر ان اشتباكات عنيفة دارت بين أبطال العمالقة ومسلحي مليشيات الحوثي في قرية الحمينية غرب حيس ، عندما حاولت عناصر من الحوثيين التقدم نحو المنطقة وتم التصدي لتلك العناصر الإجرامية وتكبدت خسائر في صفوف مقاتليها .
وأوضح وتأتي محاولات التسلل المتكررة لمليشيات الحوثي في الوقت الذي تصب فيه المليشيا غضبها على المدنيين الأبرياء بقذائف المدفعية وكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كما حصل ليلة أمس في مدينة حيس.
مشيراً إذ أطلقت المليشيا قذائف الهاون على الأحياء السكنية وسقطت إحداها على منزل المواطن محمد ناجي غالب حميد وراح ضحيتها الأم وابنها وأصيب ثلاثة آخرون بجروح وصفت بعضها بالخطيرة .
أخبار ذات صله