fbpx
الامانة العامة للانتقالي : حشود شبوة الكبيرة رسالة قوية تؤكد ان قوات النخبة صمام امان المحافظة وحامي حماها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين، بمقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة الرئاسة .
وفي مستهل الاجتماع وقفت الامانة العامة امام التطورات المستجدة في محافظة شبوة مُحييه الحشود الكبيرة المشاركة في مظاهرة عتق اليوم ، مُعتبرة ذلك بالرسالة القوية المؤكدة على رفض شبوة للقوات الدخيلة ووقوفها الى جانب صمام امانها وحامي حماها من قوات نخبنها الشبوانية..
ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المدرجة على الخطة المقترحة للفصل الثالث من العام الحالي التي تضمنت برامج وأنشطة شاملة على كافة الأصعدة.
وناقش الاجتماع الخطط المقرة في الاجتماع السابق ومستوى إنجاز المهام على مستوى دوائرة الأمانة العامة لهيئة الرئاسة.
واستمع لملس إلى تقارير حول الأوضاع السياسية والحقوقية والإنسانية وغيرها من الأحداث التي تمس حياة المواطنين، بالاضافة إلى ما يدور على الساحتين المحلية والدولية.
ودعا الأمين العام إلى الدفع بكل مايمكن من مقترحات وأنشطة وفعاليات ومبادرات مجتمعية، تساعد على التخفيف من معاناة المواطنين، مؤكداً في ذات السياق، على أن خدمة المواطنين هو الهدف الأسمى الذي من أجله وُجد المجلس الانتقالي، وحتى يعيد لشعب الجنوب كرامته واستقلاله الناجز.
وقدم رؤساء الدوائر عدداً من ملاحظاتهم وآرائهم حول تنفيذ أنشطتهم وأهم الصعوبات أو التسهيلات التي واجهت عملهم. وكان الاجتماع قد تلا محضره السابق وصادق عليه.
أخبار ذات صله