fbpx
الرئيس الزُبيدي يطّلع على تقارير أعمال الهيئة الإدارية بالجمعية الوطنية ويناقش اخر المستجدات في الساحة الجنوبية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، على أهم التقارير وأعمال الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية لشهر يونيو.

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال زيارته لمقر الجمعية، والتي رافقه فيها الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس، من قيادة الجمعية إلى شرح مفصّل عن النقاط والمهام المدرجة في جدول أعمال الهيئة الإدارية بالجمعية في إطار تنفيذها لمهامها .

وقدم رؤساء وأعضاء اللجان بالجمعية للرئيس القائد، قراءة وافية عن الأوضاع الراهنة في الساحة الجنوبية ومدى تأثيرها على الوضع الحالي في الجنوب، بالأضافة إلى ماتشهده الجبهات من معارك عنيفة بين أبطال القوات الحنوبية ومليشيات الحوثي الإرهابية.

كما استمع الرئيس الزُبيدي أيضاً، لملاحظات واستفسارات من أعضاء الهيئة الادارية وبعض التساؤلات التي تهم الشارع الجنوبي، مؤكداً على ضرورة التعاون المشترك من كافة القوى والأحزاب الجنوبية والابتعاد عن الفرقة والنزاعات التي لاتخدم سوى القوى المعادية للجنوب ومستقبله.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، بدور الهيئة الإدارية بالجمعية الوطنية، من خلال مناقشة وبحث أهم التقارير المتعلقة بالوضع الخدمي في الجنوب، حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تعاني منها العاصمة عدن، والمحافظات الجنوبية الأخرى .