محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تدشين دورة تدريبية للاخصائيين الاجتماعيين حول نظام إدارة الحاله للاطفال المستضعفين بالضالع

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
دشن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صباح اليوم الأحد الدوره التدريبة للاخصائيين الاجتماعيين حول نظام إدارة الحاله للاطفال  المستضعفين تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية ومحافظ المحافظة، والتي ستعقد خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري، بقاعة نادي الصمود الرياضي.
وشهد حفل تدشين الدورة حضور محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح
ووكيل أول المحافظة  نبيل العفيف وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  عبدالرحمن الحيدري وعلي العود وخالد الحويج عضوا المجلس المحلي بالمحافظة ومحسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي بمدينة الضالع.
 وكان برنامج تدشين الدورة التدريبية قد أفتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية بالحاضرين ألقاها مدير عام مكتب  الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ محمود بن محمود قايد الذي رحب بالحاضرين كلا باسمه وصفته مقدما سرد مختصر عن جدول أعمال الدورة.
 وتطرق المدير العام إلى جملة من قضايا الحماية التي يتعرض لها الأطفال،كما  أشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في عملية تفعيل نشاط إدارة الحالة وحماية الأطفال في كافة مجالات الحماية.
وتحدث بالمناسبة ممثل الوزارة الأخ عبدالرحمن علي مقبل الحيدري الذي نقل للمشاركين تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة اليونيسيف،وثمن تثمينا عاليا حضور محافظ المحافظه افتتاح الدوره التدريبية،كما تقدم بالشكر للمدربين والمتدربين على  حضورهم وتحملهم عناء السفر،ومتمنيا للجميع الاستفاده من هذه الدوره وترجمتها على الواقع لخدمة شريحة كبيره من الأطفال المستضعفين.
وكان للاخ محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح كلمة أشاد  خلالها  بكل الجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة اليونيسيف ودعمهما السخي والغير محدود في مجال حماية الطفل بشكل عام.
وحيا محافظ المحافظة   المشاركين في الدورة شاكرا لهم تحملهم مشقة السفر من أجل توصيل هذه الرسالة السامية، ومؤكداً على أهمية خلق كوادر مدربة ومؤهلة تخدم الطفل خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها المحافظة  والصعوبات والمشاكل التي يتعرض لها الأطفال بشكل عام.
بعد ذلك انطلق جدول البرنامج العملي للدورة التدريبية التي ستنفذ على فترتين صباحية ومسائية ابتداء من اليوم ولغاية تاريخ 31 يوليو الجاري.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny
05:4818:14 +03
MonTueWed
33/29°C
35/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');