محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع .. إنعقاد اللقاء المجتمعي الثالث لمؤسسة رؤى بدعم من “الشركاء الدولية”

يافع نيوز – الضالع – خاص.
تواصلت وللجلسة الثالثة تواليا انعقاد اللقاءات الحوارية المجتمعية لمناقشة آثار الحرب على المدنيين بمحافظة الضالع والذي تنفذه مؤسسة رؤى للتنمية والتطوير بالشراكة مع منظمة الشركاء الدولية.
وشهد اللقاء الثالث الذي احتضنته قاعة نادي الصمود الرياضي صباح اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019م، حضور مدير عام مكتب محافظ المحافظة الاستاذ محمد فضل اسماعيل الذي عبر عن سعادته بحضور مثل هكذا لقاءات تناقش القضايا التي يعاني منها المجتمع الضالعي وتسعى لإيجاد الحلول المناسبة لها بالتواصل والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية العاملة.
وفي تصريح صحفي على هامش افتتاح الجلسة أشاد مدير مكتب المحافظ بالدور المجتمعي الفاعل إزاء القضايا الملحة واهتمام الكوادر المجتمعية بما تعانيه المحافظة والعمل  على مساعدة السلطة المحلية من خلال الاسهام بوضع الحلول للمشاكل المجتمعية الناشئة في ظل عدم استقرار الأوضاع نتيجة الحرب المستمرة وما تفرزه من تداعيات مؤثرة على حياة المواطنين.
وقال الاستاذ محمد فضل اسماعيل انه من المهم جدا تكامل الأدوار لخدمة المجتمع المحلي مشيدا في هذا الصدد بكل الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تسهم في تلبية  احتياجات المواطنين وتقوم على إسناد الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لخدمة أبناء الضالع.
هذا وكان اللقاء الذي أداره الاستاذ عبدالله الكريدي بمشاركة رئيسة مؤسسة رؤى الأستاذة سميه الجنيد  قد شهد تفاعلا ايجابيا من قبل الحاضرين الذين أثروا جدول أعمال الجلسة بنقاشات مستفيضة حول مجمل ما تعانيه المحافظة من مشكلات مجتمعية وبادروا بوضع المقترحات والحلول اسهاما منهم في الحد من مخاطرها.
يذكر أن برنامج اللقاءات الحوارية المجتمعية يستهدف الاستماع لرؤى ومقترحات عدد (١٠٠) كادر مجتمعي محلي وبلورة أفكارهم للخروج بتوصيات هادفة تعمل على إيجاد الحلول الملائمة لبعض القضايا المجتمعية، وقد نفذت منه ثلاثة لقاءات حتى اللحظة ومن المزمع اختتامه مطلع الأسبوع المقبل بإقامة اللقاء الرابع والأخير.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:14 +03
MonTueWed
33/29°C
35/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');