محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المكرمة السعودية .. للجيش الوطني الوهمي

رئيس لجنة مكرمة الملك سلمان : لجان الصرف ستواصل أداء مهامها حتى تصل الاكرامية لجميع مستحقيها .
حد فاهم حاجة يفهمنا , الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة للجيش الوطني وأحد مؤسسيه ومخربطيه , والذي يتقلد حاليآ منصب وزير الدفاع للجيش الشرعي الوطني الفريق الركن المقدشي , صرح لوسائل الإعلام بأن 70% من قوام الجيش عبارة عن أسماء بكشوفات ورقية ( قوات ورقية وهمية  ) .
هل تتعمد أن تتغاضى السعودية عن هذا الجيش الإخواني الورقي وإلهاء قادته ورموزه بتلك الملايين السعودية لوصولها لقناعة تامة أن لا جيش شمالي يستحق الدعم والمساعدة العسكرية والمالية سوى جناح طارق عفاش والسفير أحمد علي  .
رغم تلك الخسائر بالأرواح والعتاد والأموال الذي قدمه التحالف في الحرب اليمنية  , وتجربة الحرب التي أفرزت واقع جديد وقوى على الارض لم تكن ضمن حسابات التحالف والعالم , هل أوصلت السعودية لتغيير من سياساتها وحساباتها وإستراتيجيتها ورؤيتها للعلاقة بين المملكة وحلفائها بشمال اليمن .
خروج الملف اليمني من اللجنة الخاصة ( الاستخبارات السعودية  ) إلى يد نائب وزير الدفاع السعودي سمو الأمير خالد بن سلمان يدشن طي صفحة الماضي والبدء بفتح صفحة جديدة من العلاقات اليمنية السعودية .
مضطرة السعودية للتحالف والشراكة مع طارق والسفير لسهولة التعامل معهما وبناء شراكة استراتيجية جديدة مع شمال اليمن , وإستحالة الشراكة والتحالف مع مليشيات الحوثي الإيرانية المرتهنة بولي الفقيه بإيران , وحزب الإصلاح الإخواني المرتهن هو الآخر بالمرشد العام بمصر والخليفة أردوغان بتركيا والممول القطري.
 #أحمد سعيد كرامة
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:14 +03
MonTueWed
33/29°C
35/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');