fbpx
إصابة طفل برصاص قناصة الحوثي وجرح مواطن آخر جراء قصف المليشيات في الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية ان مليشيات الحوثي الإرهابية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة والأسلحة القناصة على الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوب الحديدة غرب اليمن.
ونقل عن مصادر محلية قولها أن مليشيات الحوثي استهدفت أحد المنازل وأسفر عن إصابة الطفل عبدالله أحمد عفيف ( 11 سنة ) برصاص قناص حوثي اخترقت ساقه الأيمن وإرتطمت في جسم صلب لتصيب ساقه الأيسر بشضايا.
‏واوضح : ونقل الطفل المصاب إلى المستشفى الميداني في التحيتا لتلقي الإسعافات الأولية ، ومن ثم تحويله إلى المستشفى الميداني بمدينة الخوخة لتلقي العلاج.
وأشار : إلى أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية خارج مدينة التحيتا كثفت في الآونة الأخيرة من إستهداف الأحياء السكنية داخل المدينة ضمن جرائمها المتواصلة بحق المدنيين وخروقاتها المتصاعدة للهدنة الأممية .
إلى ذلك أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية ان مليشيات الحوثي الإرهابية أطلقت قذائفها المدفعية بشكل هستيري على مدينة حيس جنوبي محافظة الحديدة غرب اليمن .
واضاف : وسقطت القذائف الحوثية وسط مدينة حيس وأدت إلى إصابة مواطن بجروح نقل على إثرها إلى مستشفى حيس الميداني لتلقي العلاج .
ونقل عن مصادر محلية قولها أن المواطن أحمد سالم عبيد تعرض للإصابة بشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيات الحوثي ، وتم تحويله إلى مستشفى الخوخة الميداني لإستكمال تلقي العلاج.
مشيراً : وارتفت معدلات جرائم مليشيات الحوثي مؤخراً بارتكاب مجازر بشعة في حيس وباقي مديريات محافظة الحديدة بقصف واستهداف منازل المواطنين بالمدفعية الثقيلة والتي أدت إلى سقوط عشرات الضحايا الأبرياء قتلى وجرحى وخصوصاً من النساء والأطفال .
أخبار ذات صله