محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتهاكات مليشيات الحوثي.. إصابة إمرأة بطلقة دوشكا حوثية في قرية تورصة بالأزارق غرب الضالع

 

يافع نيوز – الازارق- فؤاد جباري:

تواصلاً لإنتهاكات مليشيات الحوثي الارهابية في قرى شمال وغرب الضالع ضد المدنيين، أصيبت مساء أمس إمرأة تبلغ من العمر حوالي 50 عام في منطقة تورصة مديرية الأزارق، إثر قيام المليشيات الحوثية المتمركزة في أطراف منطقة باهر الشرقية باستهداف القرية بسلاح الدوشكا بشكل عشوائي.

وتعرضت الحاجة نورة صالح علي للإصابة بالساقين وهي بجانب منزلها وسط عزلة تورصة، وقد تم إسعافها على الفور إلى مستشفى النصر العام بالضالع، وقد وصفت إصابتها بالمتوسطة حسب مصادر طبية بالمستشفى.

ويتعرض أهالي منطقة تورصة الأزارق من وقت لآخر لقصف يطال منازلهم تقوم به المليشيات الحوثية منذ اندلاع المعارك جنوب غرب محافظة الضالع، وقد سبق وقامت المليشيات الحوثية بقتل المسنة زهراء حيمد صالح العقاري وبعدها بأيام لحقت بأخوها محمد حيمد عن طريق القنص في استهدافات سابقة للقرية، كما اصيب طفل قبل يومين بطلقة في عنقه إطلقها قناص حوثي.

الجدير بالذكر ان الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان لا تزال تغض الطرف عن جرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين والنساء والأطفال في قرى الضالع التي تعرضت ايضاً منازل المواطنين فيها لصواريخ متنوعة اصابت منازل مواطنين، كما اطلقت المليشيات عدة صواريخ باليستية الى الضالع كادت ان تسقط على منازل آهلة بالسكان لولا حماية ولطف الله تعالي.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:14 +03
MonTueWed
33/29°C
35/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');