محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء بن بريك يلتقي رئيس جامعة عدن السابق البرفسور العمودي

يافع نيوز – عدن – خاص
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اليوم الأحد الموافق ٢١ يوليو رئيس جامعة عدن سابقا البرفسور الدكتور محمد سعيد الفقيه العمودي .
وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات المتعلقة بالعملية السياسية على الساحة الجنوبية ، بالاضافة الى اخر نتائج لقاءات الحوار الجنوبي .
وأستعرض سعادة اللواء بن بريك أهم المشاريع والأفكار المستقبلية التي سيتم التركيز عليها خلال المرحلة الثانية للحوار الجنوبي والذي شهد نجاح واسع في رص الصف الجنوبي مع كافة الأطراف والأحزاب .
من جانبه أشاد البرفسور العمودي بخطوات قيادة المجلس الانتقالي في تبني الرؤى والأفكار التي تسهم في عملية البناء والتطوير ونبذ العنف والتطرف بين المكونات الجنوبية والعمل على لم الشمل الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي فيه .
حضر اللقاء الأخوة الدكتور جنيد الجنيد رئيس لجنة التعليم العالي بالجمعية الوطنية والدكتور محمد سعيد عمر العمودي نائب عميد كلية الحاسوب بجامعة عدن سابقا والدكتور أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:14 +03
MonTueWed
33/29°C
35/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');