fbpx
عدن.. الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان يلقي القبض على شخصين خارجين على القانون
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

القت قوات الطوارئ في الحزام الامني القطاع الثامن قطاع الشيخ عثمان على شخصين من البلاطجة والخارجين على النظام والقانون من منطقة عبد القوي وذلك من خلال تعديهم باطلاق النار على عمارة  الاخ /  فيصل سعيد يسلم زعبل  وكذا تعديهم له في محل بيع قطع غيار السيارات .

حيث تلقت عمليات القطاع الثامن  الحزام الامني البلاغ واصدار التعليمات الفورية لفرقة الطوارئ والتي بدورها باشرت نزولها للموقع والقاء القبض على الشخصين احدهما يدعى  / ( ي ع ا) والاخر يدعى / (  ع ع م )  وهو مطلوب امنيا   وبحوزتهم قطعتين سلاح كلاشنكوف وجعبتين ممتلئة بمخازن الدخيرة و خنجرين ودراجة نارية وتم نقلهما الى مبنى العمليات والتحقيق معهم .

واكد مصدر عملياتي من خلال التحقيق معهم والتعرف على هوياتهم ان احدهما مطلوب امنيا من قبل شرطة الشيخ عثمان على دمة اتهامه بقضية قتل وتم تسليمه الى قسم شرطة الشيخ عثمان وتحرير ورقة  استلام للمذكور مع مابحوزته من السلاح والدخيرة .

وفي تصريح للاخ قائد القطاع الثامن والذي اشاد فيه بافراد القطاع الثامن قطاع الشيخ عثمان ومدى حرصهم على فرض النظام والقانون وتثبيت الامن في المديرية محدرا كل من تسول له نفسة الاخلال بالامن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .

 

*القسم الاعلامي لدى الحزام الامني-عدن

أخبار ذات صله