محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أكاديمي حضرمي يرد على بن مبارك: انتم مستخدمون بدرجات وظيفية تتذكرون حضرموت وشبوة كلما أوشك ناهبوهما على الانهيار

 

يافع نيوز – عدن:

رد الاكاديمي والقيادي الحضرمي الجنوبي ” د. سعيد الجريري” عن المدعو ” احمد عوض بن مبارك ” .

وقال د. الجريري في رده بمنشور على حسابه بالفيس بوك: تتذكرون حضرموت وشبوة المنهوبتين بضراوة فساد تاريخية كلما أوشك ناهبوهما على الانهيار ، بينما تقبعون في وظائفكم كمستخدمين لدى الناهبين، مترفين مكرفتين، مربربين والناس في الجنوب عامةً وحضرموت وشبوة الغنيتين بالنفط والغاز وغيرها، ( دع التاريخ جانباً فنحن نعرفه جيداً)، يفتقدون إلى أبسط مقومات الحياة، ولم ينالوا من النفط المنهوب والغاز والثروات الأخرى سوى الإذلال والأمراض والإفقار والتجهيل وأنتم فقط، يا من تشرعنون للقتلة واللصوص جرائمهم السابقة والحالية واللاحقة.

 

واضاف د. الجريري: تباً لمن تتورد خدودهم وجيوبهم، في زمن الجوع والمرض والحرب، ثم لا يخجلون من بجاحتهم وهم ينتصرون لمجرمي الشمال في بلادهم باسم اتحادية مع لصوص متناسلين، لا يرون في حضرموت وشبوة لا تاريخاً ولا إنساناً، بل نفطاً وغازاً وثروات أخرى وبحاراً.

وقختم د. الجريري رده على بن مبارك بالقول: أما أنتم، أخي أحمد، فلستم أكثر من مستخدمين بدرجات وظيفية سياسية ودبلوماسية لتسويغ إعادة إنتاج وحدة الخراب.( وبعدين لما تحف عليكم، بتجون، وبتقولون: تصالح وتسامح ودم الجنوبي على الجنوبي حرام!!!) السلام لروح بارجاش وبن همام أول شهيدين للكرامة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');