fbpx
المحافظ البحسني يدين إغتيال ضابط النخبة الحضرمية ويتوعّد القتلة الإرهابيين بالقصاص
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
استنكرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية حادث مقتل النقيب عبدالواسع أحمد حسن العيدروس الضابط بالمنطقة العسكرية الثانية والذي طالته أيادي الغدر والإرهاب بوادي حضرموت.
واستنكر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، الحادث الإجرامي والارهابي الذي تعرّض له الضابط عبدالواسع العيدروس الذي يعد من خيرة القيادات الوطنية العسكرية الشابة والمؤهلة ، حيث أسهم مع زملائه من أبطال المنطقة العسكرية الثانية في تحرير ساحل حضرموت من فلول عناصر الارهاب في ابريل عام 2016م.
وأدان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية واستنكر بشدة هذا الحادث الارهابي،  مؤكداً أن الحرب ستتواصل بقوة وبهمم عالية ضد الإرهاب لاجتثاثه من جذوره،  وأن هذه الأحداث المأساوية لن تثنينا عن مبادئنا وعن صلابتنا في حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب أينما كان.
وتوعدّ المحافظ القائد بالقصاص من القتلة الإرهابيين ، وقال : سنتابع هذه العناصر وسننال منها لتنال القصاص ولتكون عبرة للآخرين.
وأشار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى أن الإرهاب آفة خطيرة ، وهناك من يتربص بحضرموت وكوادرها وأبنائها،  لكن أبطال مؤسستنا العسكرية والامنية سيكونون لهم بالمرصاد وعيوناً ساهرة لحفظ أمن حضرموت.
وتقدّم المحافظ بخالص التعازي وعظيم المؤاساة لأسرة وذوي الشهيد النقيب عبدالواسع أحمد حسن العيدروس، سائلاً المولى تعالى بأن يتقبله بواسع رحمته،  ويسكنه فسيح جنانه..  إنا لله وإنا إليه راجعون.
أخبار ذات صله