محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سلاح المفلسين
كتابات وآراء 28 سبتمبر 2019 0

 

كتب – د عيدروس نصر النقيب.
منذ أيام تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية المدعومة من “شرعية” المهجر والداعمة لها عدة بيانات منتحلة منسوبة إلى وجهاء قبليين من يافع َوالفضلي والعوذلي والمياسر  وبا كازم وحَسنة وغيرها من ابين وشبوة تعلن فيها “تأييدها” للهاربين ورفضها لحالة الأمن والاستقرار التي نجحت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في تثبيتها بعد هروب من كانوا يقودون عصابات التخريب والعبث والإجرام باسم “الشرعية”.
وعند ما قام الوجهاء المفترى عليهم بتكذيب هذه الادعاءات وأعلنوا دعمهم لقوى الأمن الجنوبية وللمجلس الانتقالي الجنوبي أُخرِسَت تلك المواقع ولم تنبس ببنت شفة واتضح أن الأمر لم يكن سوى سلاح معطوب من أسلحة المفلسين.
اليوم وبعد مهرجان لودر الجماهيري الذي رفض مخططات الاجتياح الهمجية لشبوة وأبين وكل الجنوب والوقوف مع الشعب الجنوبي، لجأ المفلسون الهاربون إلى خطة أخرى لا تقل بؤسا عن مخطط البيانات المزيفة، من خلال تحريض بعض من يعتقدون انهم يؤيدونهم من بعض مناطق مودية ضد أهلهم وذويهم في لودر ونواحيها مستدعين أحجيات وترّهات تعود إلى أزمنة غابرة تجاوزها أبناء أبين والجنوب منذ عقود.
أعرف جيدا أهلنا في لودر ومودية واهلهما ومديرياتهما وقبائلهما، وقد تشرفت بالعمل بين أبناء تلك المناطق لسنوات وكان لي شرف بناء علاقات أخوية مثمرة مع أبنائها وقادتها.
ولطالما فاخرنا بتلك الروح الواحدة وَمتانة الثقة بين أبناء وقادة تلك المناطق، ولذلك يساورني يقينٌ لا يتسرب إليه أي تردد أن أبناء أبين الأبطال في هاتين المنطقتين وفي عموم ابين سيفوتون الفرصة على العابثين الراغبين في الانتقام من أهلهم حتى لو استجلبوا الضباع والذئاب وما هب ودب لنهب وسلب وتدمير ما بناه الأهلي في عقود من ازمنة العطاء والإيثار مما لا يعلم عنه شيئا أولائك الطارئون.
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');