fbpx
قيادة الحزام الأمني لقطاع الخبر بمحافظة أبين تعقد اجتماع هام
شارك الخبر

يافع نيوز – الخبر – خاص
عقدت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بقطاع الخبر بمحافظة ابين صباح اليوم بمقر الحزام بمنطقة الخبر برئاسة القائد جمال منصور شدة قائد الحزام الامني لقطاع الخبر اجتماعآ هاما لمناقشة العديد من القضايا والصعوبات لدى القطاع.
وياتي هذا الاجتماع في إطار التعاون المشترك لدى قيادة وضباط وافراد الحزام الأمني والتدخل السريع لتعزيز الدور الأمني ورفع الجاهزية القتالية في قطاع الخبر.
وخلال الاجتماع رحب جمال منصور شدة بجميع الحاضرين وتعاونهم بالالتزام وتضافر الجهود جنبا إلى جنب للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
وشكر شدة سيادة العميد صالح أحمد الحوتري القائد السابق لقطاع الخبر الذي يحظى باحترام الجميع بين كافة شرائح المجتمع المدني، حيث اقدم على الخدمة الأمنية والعسكرية طيلة المرحله السابقة في أصعب الضروف.
 كما رحب الجميع بالقياده الجديده للقطاع التي نالة ثقة قيادة الاحزام الامني والتدخل السريع م/ابين ممثله بالعميد  عبداللطيف السيد حفظه الله ورعاه.
من جانبه تحدث محمد معمس قائد المحور وقائد التدخل السريع قائلا : نحث  قادة السريا والنقاط علئ بذل مزيدا من الجهد في اداء واجباتهم وحث افرادهم علئ ذلك والانظباط في الخدمات والالتزام بالميري في الخدمه وان يكونوا مثال لتفاني في خدمة الوطن.
                                                              ثم ناقش الجميع قضية المنشقين واتخذ فيها الاجراءت القانونيه اللازمه هذا قداستمعت القياده الئ الهموم والصعوبات التي يعاني منها القيادة والافراد في الميدان ومن ذلك تاخراستلام الراتب لشهرين أغسطس وديسمبر  ووعدت القياده بحل كل الاشكاليات قريبا ان شاء الله                                  على قطاع الخبر.
حضر الاجتماع كلا من قائد التدخل السريع قطاع الخبر القائد محمد علي معمس وركن القوئ البشريه سالم حيدره المرقشي وركن التموين محمدالمسهرج وركن عمليات القطاع احمدجراده وقادة السريا والنقاط.
أخبار ذات صله