fbpx
اللواء السقطري يلتقي بقيادة انتقالي سقطرﯼ ويزور معسكرات الحزام الأمني في الأرخبيل
شارك الخبر

يافع نيوز / سقطرى

التقى اللواء سالم عبدالله السقطري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، برئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة أرخبيل سقطرﯼ الأستاذ يحيى مبارك سعيد، بحضور العميد علي عمر قائد لواء الحزام الأمني بسقطرى وقيادات عسكرية في الحزام الأمني والقوات الخاصة.

وفي مستهل اللقاء، نقل اللواء سالم السقطري، تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين.

وتحدث السقطري عن المسؤوليات التي يتحملها العسكري لحماية مواطني الأرخبيل ليعيشوا بسلام ووئام، مشيداً بالجهود العظيمة التي يقدمها منتسبو الحزام الأمني والقوات الخاصة لحفظ الأمن والاستقرار في الأرخبيل .

ومن جانبه أكد الأستاذ يحيى مبارك، أن القيادة المحلية لانتقالي سقطرﯼ، سوف تقدم كل ما تستطيع وستتواجد دائما لخدمة المواطنين، مشدداً على أن سقطرى ستبقى مسالمة، وبمنأى عن أي مشاكل وصراعات، ولن يُسمح أبداً بأن تكون هناك أي فوضى، وسيتم التصدي لأي جهة ستحاول جر سقطرى لمربع العنف.

وخلال اللقاء تم مناقشة تقارير الإرصاد الجوي بخصوص إعصار كيار الذي يتقدم باتجاه الارخبيل والاستعدادت والجهود التي تبذل للحد من المخاطر التي قد يتسببها الأعصار، وفي مقدمتها إنشاء غرفة عمليات وتشكيل اللجان التي ستأخذ على عاتقها التدابير اللازمة لمعالجة أي آثار أو أضرار قد يخلفها الإعصار .

بعد ذلك قام اللواء السقطري يرافقة رئيس انتقالي سقطرﯼ وقائد الحزام الامني بالارخبيل بزيارة الى مقر قيادة الحزام الأمني أطلع خلالها على التجهيزات التي نفذت في مقر القيادة

أخبار ذات صله