fbpx
ممثلون عن مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة يلتقون بممثلين عن الخارجية البريطانية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لندن:

التقى المستشار محمد ناصر الساحمي، نائب رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في المملكة المتحدة، بممثلين عن وزارة الخارجية البريطانية.

وخلال اللقاء، الذي يأتي ضمن ضمن برنامج التواصل الدوري بين مكتب الانتقالي في المملكة المتحدة مع الجهات الرسمية البريطانية، وحضره المحامي صالح النود، تم مناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية على وجه الخصوص، والأزمة اليمنية بشكل عام، بعد توقيع اتفاق الرياض.

وأكد ممثلو الخارجية البريطانية على أهمية تنفيذ مخرجات اتفاق الرياض، مثنين على دور المجلس الانتقالي وتعاونه لانجاح الحوارات التي نتج عنها الاتفاق، ومقدرين أهمية دور المجلس الانتقالي خلال المرحلة القادمة.

وأكد ممثلو الخارجية البريطانية على رغبة الحكومة البريطانية في الاستمرار في العمل مع جميع الأطراف بما في ذلك المجلس الانتقالي الجنوبي، لإعادة الأمن والاستقرار للجنوب وإيجاد حل شامل للازمة اليمنية.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على ضرورة الاستمرار في متابعة التطورات المتعلقة بتنفيذ اتفاق الرياض والتواصل مع أطراف أخرى في الحكومة البريطانية ذات صلة بالشأن اليمني لدعم تنفيذ الاتفاق على الأصعدة كافة.

أخبار ذات صله