fbpx
حقوقيون في شبوة: مليشيات الاخوان التابعة للشرعية عذبت الشاب “يسلم حبتور” حتى الموت وارتكبت انتهاكات جسيمة بحق آخرين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة – متابعة:

قالت مصادر حقوقية تعمل في منظمات محلية ان مليشيات الاخوان المسلمين ” حزب التجمع اليمني للاصلاح” التي تسيطر على عدد من مديريات محافظة شبوة، تواصل ارتكاب جرائمها وانتهاكاتها بحق الابرياء والمواطنين في محافظة شبوة.

واكدت المصادر ان احد ابناء شبوة تعرض الى عملية تصفية جسدية بعد اختطافه وتعذيبه بشدة داخل احدى المعتقلات التابعة لمليشيات الاخوان المسلمين ” حزب الاصلاح ” تسمى ” القوات الخاصة بشبوة”.

واكد ناشطون ان مليشيات الاخوان قامت باختطاف وتعذيب الشاب ” يسلم بن حبتور” حتى الموت داخل احد معتقلات المليشيات الاخوانية التي تمارس جرائم حرب واختطافات وانتهاكات لمنازل وحرمات المواطنين بشكل مستمر منذ سيطرتها على بعض مديريات شبوة منذ نهاية اغسطس الماضي.

واضافوا ان انتهاكات المليشيات الاخوانية، وعناصر من الجماعات الارهابية تم جلبها من  مأرب والجوف تزايدت بشكل يومي في ظل صمت مطبق من المنظمات الدولية والحقوقية التي تتغنى بحقوق الانسان وحماية الأبرياء والمدنيين.

وارتكبت مليشيات الاخوان  المئات من الجرائم بحق الابرياء والمداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات واختطافات دون أي سند قانوني، كما قامت بارتكاب جرائم اعدام لمواطنين ومحتجين بشبوة كان ابرزها تصفية واعدام الشهيد  ” سعيد شاجر القميشي ” امام مرأى ومسمع المواطنين وامام شاشات الكايمرات في جريمة بشعة هزت الرأي العام في شبوة والجنوب، وتغافلتها المنظمات الدولية والحقوقية .

أخبار ذات صله