fbpx
وكيل مساعد وزارة العدل يكرم الموظفين المتميزين في قطاع التخطيط
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
كرم وكيل مساعد وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية الأستاذ علي مديد الموظفين المتميزين لشهري نوفمبر وديسمبر للعام الماضي 201‪9م في قطاع التخطيط بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.
وبحضور مدراء عموم الإدارات في القطاع فقد تم تكريم المميزين في الإدارة العامة للتخطيط وهما مازن العولقي رئيس قسم المنح والمساعدات، وعلي شهاب مختص في إدارة الإحصاء.
وفي الإدارة العامة للمشاريع فقد كرم مفيد أحمد رئيس قسم السكرتارية لمدير عام المشاريع، وبكيل محمد مدير إدارة الصيانة في الإدارة العامة للمشاريع.
ومن الإدارة العامة لتقنية المعلومات في قطاع التخطيط تم تكريم كلاً من م. ياسر عوض رئيس قسم البرمجة، و م. مصطفى خليل مدير الإدارة الفنية.
وأشاد الأستاذ علي مديد بعمل هؤلاء الكوادر في قطاع التخطيط بالوزارة حيث كان للمكرميين جهود حثيثة في  تحسين أداء العمل في إدارتهم كلاً في اختصاصه.
وأكد الوكيل المساعد بأن هذا التكريم يأتي بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي وزير العدل علي هيثم الغريب والذي يعكس مدى اهتمام الوزارة بجميع القطاعات العدلية وتكريم الكوادر المتميزة في الوزارة.
من جهتهم عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير الغريب وللوكيل المساعد الأستاذ علي مديد وكافة مدراء العموم بالقطاع، مشيرين إلى أن ذلك يعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوزارة.
* إعلام وزارة العدل
أخبار ذات صله