fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لأول مرة يحدث في شبوة سلطات مليشيا الاصلاح تختطف طفل بهدف ابتزاز والده

يافع نيوز – خاص

اختطفت مليشيا حزب الاصلاح الحاكمة لمحافظة شبوة 8 اطفال من ابناء قبيلة ال عبدالله بن دحه العولقي قبل يومين .

مصادر محلية قالت ان بين الاطفال المختطفين  “نجل الشيخ لحمر بن علي”  حيث تم اختطافه من احد البقالات ونقله الى سجن سري تابع لمليشيا حزب الاصلاح في مدينة عتق .

المصادر قالت ان قائد القوات لخاصة المتهم بإرتكاب جرائم حرب في شبوة، ارسل رسالة الى والد الطفل بضرورة ان يسلم نفسه حتى يتم الافراج عن نجله القاصر  ” محمد ” .

المصادر قالت ان الشيخ ” لحمر بن علي ” رفض طلب سلطات شبوة وقال لو تأخذون ارواحنا جميعاً لن تأخذوا كرامتنا، ومحمد ابني ليس اغلى من الشهداء ومن جيز ابنائنا المختطفين في السجون وليس اغلى من الشهداء .

ناشطون من ابناء شبوة اعتبروا ما يحدث من استمرار الانتهاكات ضد ابناء المحافظة يأتي ضمن ممارسة حزب الاصلاح التي تهدف الى اخضاع شبوة لهذا الحزب واثارة الفتن والحروب القبلية واشغال شبوة في صراع حتى يتمكنوا من نهب ثرواتها لتمويل جبهاتهم العسكرية ضد الجنوب .

وناشد الناشطون ابناء شبوة الى ضرورة مواجهة هذه التصرفات التي تيسيء الى شبوة وتاريخها ورجالها ووقف مليشيا حزب الاصلاح عند حدها .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');