fbpx
مصرع عناصر حوثية بنيران مدفعية اللواء الرابع مقاومة جنوبية بصبيره شمال الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص
سقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية في أستهداف القوات الجنوبية بقذائف المدفعية  تجمعات للمليشيات الحوثية في منطقة صبيرة .
وأكد مصدر ميداني لـ ” المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية ” : ان وحدة المدفعية في اللواء الرابع مقاومة وجهت صباح اليوم السبت 15/2/2020م ضربات محكمة بقذائف المدفعية بإتجاه تجمعات المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا ، في منطقة صبيرة وتحديداً في “قرية خوع” الخاضعة للمليشيات شرق مديرية الحشاء .
مشيراً إلى : سقوط عددا من القتلى والجرحى بين اوساط عناصر العدو في هذا القصف الذي ولد حالة من الرعب في صفوف العناصر الحوثية التي تتكبد ضربات متتالية من القوات الجنوبية .
وتعد هذه الضربة المحققه واحدة من ضمن الضربات الإستباقية المعتادة التي توجها القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية بفعل التفوق المعلوماتي والإستخباراتي  داخل عمق العدو .
وتاتي هذه العملية بعد أقل من 24ساعة على أفشال القوات الجنوبية لمحاولتين هجومتين للمليشيات على مواقع بتار وباب غلق وهجار صباح ومساء أمس ، حيث تكبدت فيها المليشيات قتلى وجرحى ، فضلا عن أعطاب آليتين عسكريتين .
ويسود الهدوء الحذر المصحوب بمناوشات متقطعة بين الطرفين جبهات الفاخر و باب غلق ومرخزة غرب وجنوب قعطبة ومريس شمال الضالع و جبهات الأزارق غرب الضالع .
#المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية
السبت |  15 فبراير 2020م
أخبار ذات صله