fbpx
قوات الحزام الامني بعدن تنعي استشهاد القائد “ابو راغب” – ” نص البيان”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

نعت قيادة قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن استشهاد القائد رشاد صالح السعدي “ابو راغب” في عملية اغتيال اثمة قامت صباح اليوم بمدينةرخور مكسر.

وجاء في نص النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى:  (وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ). صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقنا في قوات الحزام الامني نبأ اغتيال القائد البطل رشاد صالح محمد السعدي (ابو راغب) قائد سرية في قوات الحزام الامني القطاع الشرقي بالعاصمة عدن في جريمة بشعة تضاف إلى قوائم الجرائم التي تطال قيادات الحزام الامني خاصة والقيادات الجنوبية العسكرية والسياسية منذ ما بعد العام 1990م.

ونحن في قيادة قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن نعزي أنفسنا أولاً بهذا المصاب الجلل ونعزي أسرة الشهيد وذويه وكل محبيه، ونؤكد في السياق ذاته أن جريمة كهذه لن تمر مرور الكرام، بقدر ما تعطينا دافعا جديد لمحاربة وسحق كل الجماعات الإرهابية التي تتقدمها التنظيمات الارهابية من تنظيمي القاعدة وداعش وجماعة الحوثي وحزب الإصلاح وكل من يقف خلفهم .

لقد عاش القائد البطل (ابوراغب) سنوات حافلة في النضال كما عاصر الكثير من الأحداث التي عصفتْ بهذه العاصمة الابية خلال فترات خدمته في المقاومة والحزام الامني.

وعليه تؤكد قيادة قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن وكل منتسبيها انها ستواصل قتالها صفاً واحداً مع كافة القوات الجنوبية ضد جماعات الارهاب بكل اشكالها.

رحم الله الشهيد “ابو راغب”..
واللعنة على القتلة والمجرمين

*صادر عن التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني العاصمة عدن.

القسم الاعلامي لقوات الحزام الامني بالعاصمة عدن.

أخبار ذات صله