fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : هزيمة كبيرة وقاسية لمليشيا الاخوان في ابين ومقتل قائد اللواء 153 ومصرع عقيد ضمن صفوفهم 

يافع نيوز – خاص

تعرضت مليشيا الاخوان صباح ليوم لهزيمة عسكرية قاسية وكبيرة بعد محاولتها تحقيق تقدم في جبهة الطرية بالشيخ سالم .

واكدت مصادر عسكرية جنوبية رفيعة لـ ” يافع نيوز ” ان القوات الجنوبية افشلت هجوم كبير لملييشيا الاخوان حاولت من خلاله التقدم صوب جبهة الشيخ سالم ووادي الطريه .

المصادر قالت ان قتلى الميشيا بالعشرات بينهم قائد اللواء  1153 العميد محمد صالح العقيلي الذي كان يقود جبهة البيضاء وترك مواقعه للحوثي وتوجه صوب ابين لقتال ابناء الجنوب .

وقالت المصادر ان العقيد فاضل عبدالله علي من ابناء محافظة ريمه قتل في المعارك الدائرة اليوم في محافظة ابين، بالاضافة الى العشرات من الجنود والضباط في محرقة جديدة لهذه القوات قادتهم اليها قيادات حزب الاصلاح المتواجدة في الخارج والفاسدين المقربين من الرئيس هادي .

المصادر العسكرية الرفيعة اكدت لـ ” يافع نيوز ” ان مليشيا الاخوان تراجعت في جبهة قرن الكلاسي ولم تستطيع التقدم خطوة واحدة صوب مواقع القوات الجنوبية .

وفشلت مليشيا الاخوان على مدار 10 ايام من تحقيق اي نصر في جبهة شقرة، وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والارواح حيث تم تدمير اكثر من 7 دبابات و15 طقم عسكري وتم السيطرة على لواء كامل، وهي قوة كانت كفيلة بتحرير الجوف ونهم والتقدم صوب صنعاء .

صورة العقيد فاضل عبدالله من ابناء محافظة ريمة قتل في اشتباكات ابين .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');