fbpx
عاجل : المركز الاعلامي لقوات الدعم والاسناد يؤكد مقتل القائد الاخواني اللواء الركن ناجي حنشل قائد عمليات المنطفة العسكرية الثالثة بمواجهات ابين
شارك الخبر
عاجل : المركز الاعلامي لقوات الدعم والاسناد يؤكد مقتل القائد الاخواني  اللواء الركن ناجي حنشل قائد عمليات المنطفة العسكرية الثالثة بمواجهات ابين

ابين – خاص

اكد المركز الاعلامي لقوات الدعم والاسناد في محافظة ابين مقتل قائد كبير في مليشيا الاخوان .

وقال المركز في بلاغ صحفي ان قائد عمليات المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن ناجي حنشل قتل اليوم في الهجوم الانتحاري الذي شنته مليشيا الاخوان على مواقع القوات الحنوبية في جبهة ابين .

واضاف المركز في بلاغه انه في تحدي صارخ لقرارات التحالف العربي ،قامت مليشيا الإخوان صباح اليوم بخرق إتفاق وقف اطلاق النار الذي اعلنت السعودية توصل المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية اليه ليلة أمس.

واضاف ان مليشيا الاخوان لم تحترم هذا الاتفاق بل نفذت صباح اليوم هجوما على أكثر من موقع للقوات المسلحة الجنوبية .

ونقل المركز عن مصدر ميداني : إن مليشيا الإخوان نفذت هجوما واسعا على مواقع القوات الجنوبية في منطقة الطرية والشيخ سالم، فيما تصدت القوات الجنوبية وافشلت الهجوم وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والارواح، وانسحبوا تاركين خلفهم قتلاهم وجرحاهم .

وافادت المصادر للمركز مصرع عددا من القيادات الميدانية في مليشيا الإخوان بينهم اللواء الركن ناجي حنشل قائد عمليات المنطقة العسكرية الثالثة خلال المعارك التي دارت صباحا .

أخبار ذات صله