fbpx
تنفيذية انتقالي أرخبيل سقطرى تعقد اجتماعها الدوري وتقر بتكليف مديري لمديريتي حديبو وقلنسية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية، والمُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي حضره أيضاً ناظم مبارك علي، النائب الأول لرئيس القيادة، ومحمد حديد ةط النائب الثاني، ومدراء الإدارات التنفيدية في القيادة المحلية، المواضيع المُدرجة في جدول أعماله، عقب الانتصارات التي حقتتها القوات المسلحة الجنوبية في المحافظة.
واستهل المهندس رأفت الثقلي، الاجتماع بكلمة استعرض خلالها آخر المستجدات على الساحة المحلية والجنوبية، مشيداً بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في دحر مليشيات الإخوان المتدثرة بعباءة الشرعية من الأرخبيل المسالم.
واستعرض الاجتماع المقترحات المقدمة لكيفية تطيبق الإدارة الذاتية وآليات تنفيذيها لتحقيق الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتأمين حياة مستقرة لهم في المجالات كافة.
واختتم الاجتماع بجُملة من القرارات والتوصيات، أهمها ما يخص مكتبي مديري مديريتي حديبو وقلنسية، حيث تم تكليف أميني المجلسين المحليين بالقيام بمهام بمديري المدريتين، حتى يتم البت في الأمر
كما أقرّ الاجتماع تشكيل لجنتين اقتصادية، برئاسة مدير الإدارة الاقتصادية، وخدماتية برئاسة مدير الإدارة الاجتماعية، وذلك للجلوس مع المختصين ورفع التقارير إلى القائم بمهام رئيس الإدارة الذاتية، على أن تباشر اللجنتين عملهما بدءً من يوم الاثنين المقبل.
أخبار ذات صله